الثلاثاء، 8 مارس 2016

المستنتج من تجارب (البعث) للإعلاميين والكتاب والأدباء والمثقفين والشعراء وأحرار العراق والعروبة (ح29-30) ......ابو الضرغام العباسي





بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق)
صدق الله العظيم
المستنتج من تجارب (البعث) للإعلاميين
والكتاب والأدباء والمثقفين والشعراء وأحرار العراق والعروبة
(ح29-30)
شبكة البصرة
ابو الضرغام العباسي
س/298: ماذا قال (البعث) للإعلاميين والمثقفين والأدباء والكتاب وأحرار العراق والأمة عن ما سيكتب عن المقاومة العراقية؟.
الجواب:
سنكتب وسيكتب قادة المقاومة وفرسانها وكتابها ومثقفيها المجلدات، ولم يوفوا بعُشِرْ مِعْشار حقيقتها وأدائها وتضحياتها وانتصاراتها في اطار ظروفها القاهرة.

س/299: ما هي الوصية التي اوصاها (البعث) لقادة المقاومة العراقية؟.
الجواب:
أوصي (قادة) المقاومة أن يدونوا كل ما يملكون من معلومات عنها لكي تكون (دليلاً) لما سيكتب و(دليلاً) لما سيحصل مستقبلاً من (ندوات ومؤتمرات وحوارات) للتعريف بها ولتقييم أدائها وعطائها وانتصاراتها.

س/300: ما هي نوع التهنئة التي هنأ بها (البعث) رجال الجهاد والمقاومة؟.
الجواب:
هنيئاً لكل من رمى حجراً بوجه الغزاة وعملائهم وأذنابهم الذين لا يزالون إلى اليوم يؤدون رسالتهم في ميدان الجهاد والمقاومة.. يقول الحبيب المصطفى(صلى الله عليه وسلم): (ما خالط قلب أمريء وهجٌ في سبيل الله إلا حرم الله عليه النار)أخرجه البخاري، والوهج النوع الخفيف من الخوف.

س/301: ما هي الشهادة التي شهد لها (البعث) لرجال الجهاد والمقاومة؟.
الجواب:
إني لأشهد لكم جميعاً انكم مجاهدين في سبيل الله، وإني لأشهد لكم جميعاً انكم مرابطون في سبيل الله وذلك لأن ميادين الجهاد والرباط متعددة وواسعة تبدأ من استخدام السلاح والاشتباك المباشر مع العدو إلى الكلمة التي تقولها في تأييد المقاتلين وتشجيعهم وحتى إلى تعاطفك قلبياً مع المجاهدين ورفضك واستنكارك في قلبك للغزاة وعملائهم وأذنابهم، وذلك قال عنه الحبيب المصطفى (صلى الله عليه وسلم): (أضعف الإيمان).

س/302: كيف وصف (البعث) كل ما كتب ونشر وما يقال في الفضائيات؟.
الجواب:
أما ما تكتبوه وتنشروه وما تقولوه في الفضائيات فهو لا يختلف إطلاقاً عن القتال بالسلاح بل اليوم صار سلاح (الكلمة) وفعلها وتأثيرها أقوى من الطلقة والعبوة الناسفة والرمانة الحرارية، ومن تأثيرهما وفعلهما على الأعداء.

س/303: ما هي المناشدة التي ناشدها البعث للإعلاميين والكتاب والأدباء والمثقفين وأحرار العراق والأمة خارج الوطن؟.
الجواب:
صعدوا من جهادكم يا أحرار لعراق خارج الوطن وابشروا بالأجر الكبير يقول الحبيب المصطفى (صلى الله عليه وسلم): أعد الله للمجاهدين مئة درجة في الجنة ما بين الدرجتين كما بين "السماء والأرض).. وقال (صلى الله عليه وسلم): (ما أغبرت قدما عبدٍ في سبيل الله فتمسه النار) رواه البخاري.. وقال (صلى الله عليه وسلم): (من سأل الشهادة بصدق بلغه الله منازل الشهداء وإن مات على فراشه)أخرجه مسلم.. وقال(صلى الله عليه وسلم): في رواية أخرى (من طلب الشهادة صادقاً أعطيها ولو لم تصبه) أخرجه مسلم.. وقال (صلى الله عليه وسلم): (مثل المجاهد في سبيل الله كمثل العابد القائـِمْ القانت بآيات الله لا يفتر من صلاة وصيام حتى يرجع إلى أهله) رواه البخاري.. ونحن وأنتم في جهاد دائم منذ أكثر من (اثنتي عشر) عام ليس فيه (رجوع)، ولا (فتور)، ولا (هدوء) متواصل ليل نهار حتى النصر أو الشهادة في سبيل الله..

س/304: كيف وصف (البعث) جزاء المجاهدين؟.
الجواب:
هذا هو جزاء المجاهدين والمرابطين عند الله في الآخرة، أما في الدنيا فَسيذْكرَكُمْ التاريخ ويسجل جهدكم وجهادكم في أعز صفحاته وستذكر الأجيال فعلكم وتضحياتكم جيلاً بعد جيل إلى يوم القيامة وهذا هو الفوز العظيم فطوبى للمجاهدين وطوبى للمرابطين وتباً للضعفاء والمتخاذلين والمهزومين والمنافقين.

س/305: ماذا قال (البعث) بخصوص (اليمن)؟.
الجواب:
لقد وقع (اليمن) تحت طائلة المؤامرة (الإمبريالية الاستعمارية الصفوية الفارسية) ليكون هو القطر (الرابع) من اقطار الامة التي تعرضت للغزو و(الاحتلال) الفارسي بعد (العراق وسوريا ولبنان).

س/306: كيف بدأت (ايران) التهيئة والإعداد لغزوا (اليمن)؟.
الجواب:
لقد بدأت إيران التهيئة والأعداد لغزو (اليمن) منذ أن انسلخ (الحوثيون) عن المذهب (الزيدي) والتحقوا بالمذهب (الصفوي) الفارسي وبايعوا (الولي الفقيه) فأمدت (الحكومة الصفوية) في طهران (الحوثيون) بالمال والسلاح والتدريب والتعبئة الطائفية علناً وأدخلتهم ميدان المواجهة مع (السلطة) اليمنية في (ستة) حروب إلى أن حانت الفرصة التاريخية لإيران في انهيار (سد) الامة بإيقاف مسيرة العراق.

س/307: متى وقع الرئيس المخلوع على عبد الله صالح في الشباك الفارسي؟
الجواب:
وفي الانتفاضة (الشعبية) العارمة في (اليمن) ضد الفساد والتخلف والتفرد والتي انتهت بعزل (علي عبد الله صالح) وتجريده من كل امتيازاته وسلطاته ومصالحه ومنافعه حتى وقع في شباك (الفرس) فشروه بثمن بخس فوقع في أحضانهم وخان الشعب وخان الأمة فالتحم مع مليشيات (الحوثي) وفتح لهم الطريق للسيطرة على اليمن فطردوا أو اسقطوا النظام الشرعي الذي جاء تعبيراً عن إرادة الشعب اليمني.

س/308: ماذا قال الحوثيون رسميا عن الدور الذي تقوم به ايران في اليمن؟
الجواب:
كل ما قاله (الحوثيون) رسمياً عن دور إيران وما قالته إيران نفسها عن دورها في السيطرة على اليمن.

س/309: ما هي الامور التي اوشك عليها الحوثيون وإيران في حالة احكام قبضتهم على اليمن؟
الجواب:
لقد أوشك (الحوثيون) و(إيران) على إبرام اتفاقية (دفاع) مشترك لكي يتاح لإيران الدخول الرسمي في (اليمن) لمساندة الحوثيون إذا ما نجحوا في احكام قبضتهم على اليمن.

س/310: كيف وصف (البعث) بما جرى في اليمن قبل عاصفة الحزم؟
الجواب:
الذي جرى في (اليمن) قبل عاصفة (الحزم) إنه غزو واحتلال مباشر قد جرى تحت رعاية وعناية الحلف الإمبريالي الصهيوني الاستعماري أمريكياً بشكل خاص وكل دول أوربا الغربية وقفوا إلى جانب إيران والحوثيون في غزو اليمن واجتياحه ولايزال موقفهم ثابت إلى اليوم.

س/311: كيف وصف (البعث) مفاجئة عاصفة الحزم؟
الجواب:
عاصفة (الحزم) المباركة فتت في عضد الجميع إذ أنها قد فاجأت الجميع وأذهلتهم.

س/312: ما هو رأي (البعث) الاستراتيجي في عاصفة الحزم العربية المباركة؟
الجواب:
إنها تمثل صرخة (الأسد) الجريح إنها تمثل صرخة (الامة) بوجه الغزاة الطغاة البغاة.. إنها تمثل (ضمير) الأمة الواحدة الحي.. إنها تمثل (إرادة) الأمة الواحدة في النهوض والتحدي والتصدي لأعدائها بعد غياب مؤلم ومؤسف لدورها بعد غياب العراق.

س/313: كيف خاطب البعث احرار العراق والأمة لعاصفة الحزم؟
الجواب:
أيها الأحرار.. إن علينا جميعاً أن لا ننظر إلى عاصفة (الحزم) من حيث حجمها المادي وفي حدود معركتها على أرض (اليمن)..

س/314 : ما هو الوصف الذي وصفه (البعث) لعاصفة الحزم؟
الجواب:
إن عاصفة (الحزم) تمثل:
أ‌. وحده الأمة من المحيط الى الخليج.
ب‌. تمثل إرادة الأمة.
ت‌. تمثل تطلع الأمة.
ث‌. تمثل مخزون القوة في الأمة.. أمتنا العربية أمة واحدة من المحيط إلى الخليج، كما هي الأمة (الفارسية) والأمة (التركية) والأمة (الإنكليزية) و(الإيطالية) و(الألمانية).. إن مسؤولية شعبها وأنظمتها وأقطارها تفرض على الجميع الدفاع عن أي شبر من أرض الأمة كما تدافع الأمم الأخرى عن شعوبها وأرضها ومصالحها.
ج‌. تمثل صرخة الأمة الواحدة.
ح‌. تمثل إرادة الأمة الواحدة على جماهير الأمة وقواها المناضلة من أجل الوحدة والحرية والاستقلال والنهوض والتقدم والتطور.
خ‌. تمثل امتحاناً لمبادئ القومية العربية.
د‌. تمثل امتحاناً لوحدة الامة الازلية ولرسالتها الخالدة في أن تكون أمة عربية واحدة أو لا تكون.

س/315: ما هي النظرة التي نظرها (البعث) بكل من يدعي انه عربي او وحدوي؟
الجواب:
فبقول العملاء والخونة والجهلة وأصحاب المصالح من المنافقين والانتهازيين وأعداء الأمة الذين اشترتهم إيران بثمن بخس إن تَدَخُلْ التحالف العربي يمثل عدواناً على الشعب اليمني قاتلهم الله أنى يؤفكون وخاصةً الذين يدعون أنهم عرب وإنهم وحدويون.

س/316: ما هو التأكيد الذي اكده (البعث) للتحالف العربي الابي الشجاع؟
الجواب: وفي هذه المناسبة وفي هذا الحديث مع أحرار العروبة الوحدويون التقدميون الرساليون فإني أؤكد للتحالف العربي الأبي الشجاع إن البعث وجيشه الوطني على أهبة الاستعداد للمشاركة في معركة العروبة وتحت راية عاصفة الحزم ان تطلب الامر وطلب التحالف منا ذلك.
(من 1/15 كانون الثاني 2016)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق